الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* 10‏ مارس آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية و‏17‏ للورقية..امتحانات الثانوية العامة‏4‏ يونيو والجدول أوائل أبريل

المصدر : جريدة الاهرام 21/2/2016

كتبت‏-‏ نيفين شحاتة‏:

حددت وزارة التربية والتعليم مواعيد بدء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي‏2016/2015,‏ حيث أصدر الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم قرارا بعقد امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بنظاميها الحديث ونظام المرحلتين للدورين الأول والثاني‏4‏ يونيو المقبل و‏13‏ أغسطس الدور الثاني لنفس المرحلة‏ .

أما بالنسبة للنظام الحديث نظام السنة الواحدة فتنطلق امتحانات الدور الأول5 من يونيو المقبل و13 أغسطس اختبارات الدور الثاني.

وأشار محمد سعد نائب رئيس عام امتحانات الثانوية إلي أن طلاب الثانوية العامة بدأوا في ملء الاستمارات الورقية لهم في المدارس, إضافة إلي الاستمرار في تسجيل الاستمارات الالكترونية علي الموقع الرسمي للوزارة علي أن يتم الانتهاء من تسجيل الاستمارتين الورقية والالكترونية منتصف مارس المقبل موضحا أن قرابة550 ألف طالب وطالبة بدأوا في تسجيل الاستمارات.

واشار سعد إلي أن آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية10 مارس, و17 من نفس الشهر بالنسبة للاستمارات الورقية, موضحا أن هذه المدة المحددة كافية لتسجيل الطلاب الاستمارات الخاصة بهم, قائلا: لو تطلب الأمر مد الفترة فسيتم ذلك.

وأكد نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة, أن الوزارة سوف تعلن عن جدول الامتحانات النظام الحديث أوائل إبريل المقبل, مشيرا إلي أنه سيتم وضع أكثر من تصور وسيتم اعتماد الجدول الذي يعبر عن رضا الطلاب.

ومن ناحية أخري قام الوزير صباح أمس بجولة مفاجئة لمجمع مدارس العلم والإيمان بمنية سندوب التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية بمحافظة الدقهلية للاطمئنان علي حسن سير العملية التعليمية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع